B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معاهدة جديدة.. بين الزمالك والأهلي ممدوح عباس استقبل حسن حمدي.. لدعم علاقات الناديين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karempo
نائب المدير العام
نائب المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 954
العمر : 31
رقم العضوية : 5
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: معاهدة جديدة.. بين الزمالك والأهلي ممدوح عباس استقبل حسن حمدي.. لدعم علاقات الناديين   يونيو 14th 2009, 12:30 am

استقبل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك حسن حمدي رئيس النادي الأهلي.. لتقديم تهنئة المجلس الأحمر إلي المجلس الأبيض الجديد برئاسة عباس بعد فوزه بثقة الجمعية العمومية للنادي في اجتماعها الأخير.. وهي الزيارة التي تم الترتيب لها أثناء حضور عباس لحفل زفاف ابنة محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي إلي أسامة حسني مهاجم ونجم القلعة الحمراء.. وتهدف الزيارة إلي تدعيم أواصر التعاون والتقارب بين قطبي الرياضة في مصر والقضاء علي كل ما يعكر صفو وصفاء العلاقة بينهما.
كان ممدوح عباس قد توجه إلي النادي في ساعة مبكرة من صباح أمس لاستقبال حمدي.. وتأخر الاستقبال قليلاً بسبب انشغال حمدي باجتماع لجنة الكرة بالأهلي والإعلان عن تفاصيل التعاقد مع البرتغالي نيلو فينجادا مديراً فنياً للأحمر.. وشارك في الاستقبال اللواء صبري سراج عضو المجلس والمتحدث الرسمي باسم النادي.
يعود إلي القاهرة اليوم السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لحسم العديد من الأمور المتعلقة بتعاقدات النادي ومعسكر إعداده الخارجي.. ويعقد المدير الفني اجتماعاً موسعاً مع ممدوح عباس رئيس النادي لأول مرة.. يتناول فيه الطرفان كل ما يتعلق بالتعاقدات وسير العمل داخل الجهاز الفني ونظرة المدير الفني إلي المقومات اللازم توافرها للمنافسة علي الألقاب المختلفة في الموسم الجديد.
كما يعرض المجلس مفاوضات المعسكر الخارجي علي المدير الفني.. وتتضمن تفاصيل معسكر البرتغال والمباريات الودية المقرر خوضها هناك.. ومقارنتها بما توصل إليه النادي بشأن معسكر سويسرا.. ويترك المجلس المفاضلة بين العرضين للمدير الفني باعتباره الأقدر علي تحديد واختيار الأفضل بينهما.. يذكر أن كاستال من أشد المتحمسين لمعسكر إعداد الزمالك في سويسرا.. وأكد لمسئولي النادي مؤخراً أنه توصل إلي اتفاق مع الشركة الوسيطة بشأن تخفيض المبلغ الخاص بالمعسكر بما يتناسب مع ظروف وإمكانيات النادي.. وكانت الشركة قد حددت تكلفة الفرد الواحد في المعسكر السويسري ب 200 يورو يومياً.
يذكر أن الشركة الراعية للنادي والتي يديرها حسن حمدي رئيس النادي الأهلي تتحمل تكاليف المعسكر الخارجي وفقاً لبنود العقد المبرم بين الطرفين.. ولكن ترفض الشركة الراعية المغالاة في التكلفة الإجمالية.
طلب الغاني إبراهيم أيوا ابن النجم الغاني عبيدي بيليه 200 ألف دولار في الموسم الواحد علي أن يحصل ناديه "الخاص" علي 250 ألف دولار مقابل الاستغناء عنه.. جاء ذلك خلال المفاوضات التي جرت بين الزمالك ووكيل اللاعب منير حسن في القاهرة أمس بحضور اللاعب.. يبلغ اللاعب 21 سنة.. ويلعب ضمن صفوف المنتخب الأوليمبي الغاني ومنتخب غانا غير المحترفين.. يأتي ذلك في الوقت الذي تقدمت فيه مفاوضات النادي مع المغربي عبدالكريم قيسي لاعب الوسط المدافع للمنتخب المغربي لضمه إلي صفوف الفريق مع العلم أن اللاعب يبلغ 29 عاماً وسبق له اللعب لعدد من الأندية الأوروبية.

_________________
كريمبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معاهدة جديدة.. بين الزمالك والأهلي ممدوح عباس استقبل حسن حمدي.. لدعم علاقات الناديين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الزمالك-
انتقل الى: