B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأزمة المالية تهدد المصري الفريق يبدأ إعداده الأربعاء.. وصراع اهلي زمالك علي دودي الجباس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ahmedmomo
مدير عام المنتدي
مدير عام المنتدي
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 721
العمر : 32
الموقع : بورسعيد \\الجيزة
رقم العضوية : 1
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: الأزمة المالية تهدد المصري الفريق يبدأ إعداده الأربعاء.. وصراع اهلي زمالك علي دودي الجباس   يونيو 8th 2009, 12:43 am

بورسعيد - بدر الدين حسن ومحمد منسي - تفجرت أزمة مالية عنيفة بالنادي المصري بعد التعاقد مع سبعة لاعبين جدد هم حمادة يوسف والمعتصم بالله وحيدر أبو بكر وعمرو الدسوقي واحمد نبيه وأبو كونيه وياسر علي وذلك لحصول هؤلاء اللاعبين علي شيكات مؤجلة حتي 20 يونيو الجاري كمقدم عقود في الوقت الذي لايوجد فيه رصيد بالنادي حيث ان رصيد النادي صفر.
في الوقت نفسه منح النادي سبعة الاعبون خطابات استغناء عنهم وهم ايهاب المحص وهيثم محمد وعلي سمير وسمير التميمي واحمد الملا واحمد شوقي ورزاق بمبونج وهؤلاء اللاعبين ايضا لهم متأخرات مالية مما ادي الي تذمر اللاعبين وعزمهم التقدم بشكوي الي لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد للحصول علي مستحقاتهم.
وقد عجز مجلس الادارة برئاسة الدكتور علي فرج الله عن توفير الاموال اللازمة لفترة الاعداد المفترض ان تبدأ 12 يونيو او الوفاء بالتعاقدات التي تمت مع اللاعبين الجدد والجهاز الفني المعاون الجديد.
وتنتظر الجماهير بفارغ الصبر تدخل المحافظ اللواء مصطفي عبداللطيف لتقديم الدعم اللازم أو ايجاد حل للأزمة المالية.
في الوقت نفسه رفع اعضاء النادي من رجال الاعمال أيديهم وتركوا مجلس الادارة يواجه مصيره المنتظر ان يتحدد يوم 4 يوليو بحكم القضاء الاداري في القضية المرفوعة ضد الجهة الادارية والتي تطالب بإلغاء نتيجة الانتخابات التي جرت في اغسطس الماضي وجاءت بالمجلس الحالي.
علي الجانب الآخر يبدأ الاربعاء القادم المصري فترة اعداده تحت قيادة بيرتي بيشكي المدير الفني الذي يصل من المجر والاجتماع مع جهازه المعاون لوضع برنامج تدريبي علي 3 مراحل في بورسعيد للتحاليل والقياسات ثم المهارات واللياقة البدنية في قرية افريكانو ببرج العرب ثم الاسماعيلية بالقرية الاوليمبية وسوف يحضر مع الفريق فترة الاعداد الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها مؤخرا كما وصل الي بورسعيد امس محمود سمنة لاعب بترول اسيوط للانضمام لصفوف المصري وحال وفاة نجل مصطفي فؤاد لاعب الاولمبي حضوره لتوقيع العقد ومازالت المفاوضات مستمرة مع الزمالك لضم دودي الجباس مقابل 5 ملايين جنيه بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب والذي طلب مليون جنيه في الموسم حيث يدرس المجلس العرض جيدا بعد دخول الأهلي طرفا واصبح هناك صراع علي اللاعب.
المصدر: المساء

_________________




قـد يـرى الناس الجرح الـذي في رأسـك ولكـنهم لا يشعـرون بالألـم الـذي تعانـي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.b7bk.own0.com
 
الأزمة المالية تهدد المصري الفريق يبدأ إعداده الأربعاء.. وصراع اهلي زمالك علي دودي الجباس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي المصرى البورسعيدى-
انتقل الى: