B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مجلس المصري يعتمد لائحة إبراهيم حسن.... مكافآت خاصة في لقاءات أندية القمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
caso
حبيب جامد
حبيب جامد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: مجلس المصري يعتمد لائحة إبراهيم حسن.... مكافآت خاصة في لقاءات أندية القمة   يونيو 28th 2008, 12:48 am

اعتمد مجلس إدارة النادي المصري اللائحة المالية الجديدة التي أعدها إبراهيم حسن مدير الكرة وتقضي بتطبيق مبدأ الثواب والعقاب وجاء فيها..
منح كل لاعب مكافأة مالية قدرها 4 آلاف جنيه في حالة الفوز خارج بورسعيد وخمسة آلاف في حالة الفوز علي الأهلي والزمالك والإسماعيلي خارج بورسعيد و3 آلاف داخله و1500 جنيه في حالة التعادل خارج بورسعيد وثلاثة آلاف في حالة التعادل مع الثلاثة الكبار خارج بورسعيد و1500 جنيه في بورسعيد.
أما الجزاءات فهي خصم 500 جنيه من كل لاعب للإنذار الأول وألف جنيه للإنذار الثاني و2000 جنيه عند الطرد بسبب الإنذارين و5000 جنيه للطرد الناتج عن سوء السلوك و1000 جنيه للغياب بدون إذن أو من يخالف تعليمات الجهاز الفني.
من جانب آخر يبدأ اليوم معسكر الفريق ببرج العرب والذي يستمر 35 يوماً تحت قيادة العميد حسام حسن ويتضمن الجوانب الفنية والمباريات الودية.. وينتظر المعسكر وصول الثلاثي إيفوسا وأكوتي وجورج أواو ثم مصطفي شبيطة لاعب الأهلي والذي تمت إعارته للمصري لمدة عام.
من جانبه أشاد حسام حسن بكل الصفقات التي تم التعاقد معها مؤكداً أنها ستكون صفقات ناجحة وقوية وستساهم في ظهور المصري بصورة طيبة خلال الموسم القادم.
ومن ناحية أخري قام المهندس محمد غويبة أمين الصندوق الجديد بالتوقيع علي شيك بقيمة 150 ألف جنيه تحت حساب المعسكر بالإسكندرية وآخر بقيمة 20 ألف جنيه لكهرباء بورسعيد قسط المديونية علاوة علي صرف المستحقات المالية للاعبين القدامي والجدد عن نسبة العقود المقررة لهم حسب لائحة شئون اللاعبين من اتحاد الكرة وبدأ مع الجهاز الحالي بالنادي في مراجعة كافة الحسابات خلال الفترة الماضية من خلال تسوية أذون الصرف وذلك لسرعة إعداد الميزانية العمومية واعتمادها من مجلس الإدارة قبل انعقاد الجمعية العمومية المقرر بدء فتح باب الترشيح 15 يوليو والانتخابات 29 أغسطس.
في الوقت نفسه بدأ عادل عاشور المجمد من أمانة الصندوق والذي يرقد في المستشفي حالياً في إرسال مذكرة لمديرية الشباب والرياضة ببورسعيد يطلب فيها تشكيل لجنة لبحث الأمور المالية بالنادي والمخالفات التي يطالب بالتحقيق فيها وتقوم بالتفتيش في حسابات النادي بعد إبلاغ كافة الأجهزة الرقابية خاصة عقود اللاعبين من خلال الصفقات الجديدة بعد أن رفض التوقيع علي عقود ليس لها صلة بعقود اتحاد الكرة ومطلوب تحرير شيكات لها لمنحها للاعبين وهو السبب لتجميد عضويته في أمانة الصندوق بالمصري.
علي جانب آخر استمراراً لمسلسل هروب ناشيء كرة القدم للاحتراف بالأندية الخليجية هرب ناشئ فريق 18 سنة بالمصري محمد فهمي للعب بنادي السد القطري بعدما رفضت إدارة المصري انتقاله للأهلي لاسيما أنه يتمتع بإمكانيات فنية في خط الوسط علاوة علي أنه يتمتع ببنيان قوي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجلس المصري يعتمد لائحة إبراهيم حسن.... مكافآت خاصة في لقاءات أندية القمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي المصرى البورسعيدى-
انتقل الى: