B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استبعاد٦ لاعبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
caso
حبيب جامد
حبيب جامد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: استبعاد٦ لاعبين   يونيو 25th 2008, 7:13 pm

فاجأ حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري الجميع باستبعاده اللاعب إبراهيم الهلالي ثاني هدافي الفريق من التدريب، وطالبه بالبحث عن ناد آخر للانضمام إليه.
وأبلغ حسام، رئيس النادي سيد متولي تمسكه بقراره باستبعاد اللاعب ومنعه من التدريب مع زميليه أحمد حافظ وحمدي زكي.
وحلاً للمشكلة تقرر أن يتدربا لثلاثي المستبعد مع مدحت مختار إخصائي التأهيل لحين حل المشكلة بشكل نهائي.
ورفض اللاعبان أحمد حافظ وحمدي زكي العروض التي قدمتها الإدارة لبيعهما لأندية أخري، واشترطا الاستمرار مع الفريق أو الحصول علي الاستغناء لتقرير مصيرهما بأنفسهما.
يأتي هذا في الوقت الذي منحت فيه الإدارة المدافع أحمد نبيه - لاعب المنتخب الوطني للشباب - الاستغناء الخاص به للانضمام إلي أي فريق يريده.
وعلمت «المصري اليوم» من مصدر موثوق أن قرار استبعاد اللاعبين الثلاثة لم يكن مفاجئًا، حيث ضمتهم قائمة المستبعدين التي تم عرضها علي مسؤولي مجلس الإدارة، ووافقوا عليها.
وأشار المصدر إلي أن القائمة ضمت كلاً من إبراهيم الهلالي وعمرو بسيوني وأحمد نبيه وأحمد حافظ والسيد العتباني وحمدي زكي. وتم بيع عمرو بسيوني للاتصالات مقابل ٤٠٠ ألف جنيه ومنح أحمد نبيه الاستغناء،
وتبقي الرباعي حافظ وزكي والهلالي والعتباني الذي سيتم الاستغناء عنه.. وفي حالة رفض اللاعبين الرحيل فسيتم قيدهم في القائمة علي أن يتم بيعهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
ويواصل الفريق تدريباته علي فترتين صباحًا ومساء لرفع معدلات اللياقة البدنية، وتم اجراء القياسات الطبية للاعبين لتجهيزهم لمعسكر الإسكندرية الذي ينطلق بعد غد الجمعة، ويستمر حتي ٣٠ يوليو المقبل.
وكشف مصدر في الإدارة أن تكلفة الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها ومصاريف المعسكر الذي سيقام في الإسكندرية بلغت نحو عشرة ملايين جنيه، وتتضمن قيمة مقدمات العقود للاعبين الجدد ونسبة الـ٢٥% من عقود اللاعبين القدامي.
وأعرب حسام حسن، المدير الفني عن ارتياحه للنتائج الأولية في فترة الإعداد والمنافسة التي يشهدها الملعب بين الجدد والقدامي.
وأضاف سعينا للاحتفاظ بالهيكل الرئيسي للفريق وقمنا بتدعيم كل مركز بلاعب آخر حتي لا نقع في مشاكل كما حدث في الموسم الماضي، وراعينا أن يكون اللاعب الجديد في مستوي اللاعب الأساسي، ورفضنا ضم لاعبي الزمالك والأهلي حتي نحافظ علي استقرار الفريق ولا يكون عندنا فرق بين لاعب كبير وآخر صغير.
وأضاف حسام سنعمل علي تكوين فريق جديد قادر علي المنافسة علي المركز المتقدم ويتمتع بروح المنافسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استبعاد٦ لاعبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي المصرى البورسعيدى-
انتقل الى: