B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الصحافة اليوم : هولمان فى الزمالك , أزمة حسنى, رفض إبراهيم سعيد, زاهر و صقر فى المران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada17
الافندى مشرف
الافندى مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 36
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: الصحافة اليوم : هولمان فى الزمالك , أزمة حسنى, رفض إبراهيم سعيد, زاهر و صقر فى المران   يونيو 20th 2008, 12:58 pm

تقرير الصحف المصرية و أهم ما نشر بها صباح اليوم الجمعة 19 يونيو عن أهم القضايا بالطبع التى تخص الشارع الكروى المصرى من أهلاوية الى زمالكاوية الى إسماعلاوية و وصولا ً فى النهاية الى المصراوية , و اليكم أهم المواضيع التى ناقشتها صحفنا المصرية اليوم :

الاهرام - هولمان في القاهرة اليوم للتعاقد مع الزمالك

سيصل مساء اليوم الجمعة الألماني راينر هولمان المدير الفني الجديد لفريق الزمالك لكرة القدم إلي القاهرة قادما من ألمانيا لإستكمال التفاوض معه وإنهاء إجراءات التعاقد قبل إستلام مهام عمله مع الفريق رسميا مع بداية مرحلة إعداد الفريق للموسم الجديد.. ومن الممكن التعديل في هذا البرنامج ونقل معسكر الفريق من الإسكندرية إلي ألمانيا.. و هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي لم يتم الإتفاق عليها بين المدرب الألماني ومسئولي الزمالك مثل مقدم العقد والشروط الجزائية ومدة العقد وهذه التفاصيل لن تؤثر علي عملية التعاقد التي تتضمن حصول المدرب الألماني علي راتب شهري يبلغ20 الف دولار.. وكان مجلس ادارة الزمالك قد عقد إجتماعا رسميا يوم الأربعاء الماضي برئاسة ممدوح عباس رئيس النادي وأستقر علي راينر هولمان لتدريب الفريق في الموسم الجديد..

والمفاجاة التي لايعرفها أحد أن مجلس الإدارة تراجع عن قرار التعاقد مع المدرب الألماني بعد منتصف الليل وبعد إبلاغه رسميا برغبة النادي في التعاقد معه وقام هولمان بحجز تذكرة السفر علي نفقته الخاصة لاسيما أن مسئولي الزمالك طلبوا منه الحضور في أقرب وقت ممكن ولامجال للتأخير.. وفي الساعة الثانية بعد منتصف الليل أتصل الدكتور يحيي حلمي أمين الصندوق بأحمد عباس المحامي وكيل أعمال المدرب الألماني وطلب منه تأجيل وصول هولمان لوقت آخر أو الإعتذار له.. وكان من الصعب إبلاغ هولمان بهذه التطورات الجديدة التي تعكس حالة الفوضي والعبث التي يعيشها نادي الزمالك حاليا.. فالمدرب الألماني إلتزم بكلمته مع مسئولي النادي وحجز تذكرته علي نفقته علي اقرب رحلة طيران قادمة من ألمانيا..

ولحسم الجدل الذي أثير ليلا أتصل الدكتور صبري ابو علم عضو مجلس الإدارة بوكيل أعمال هولمان صباح أمس وأبلغه بضرورة حضور المدير الفني في موعده مؤكدا أن مجلس الإدارة إختار هولمان بالإجماع في جلسته يوم الأربعاء الماضي وليس من المعقول أن يتراجع المجلس عن قراره بعد ساعات قليلة خاصة انه أبلغ المدرب الألماني بالقرار الرسمي وطالبه بالحضور الفوري ودون تأخير ولابد أن يلتزم مجلس الإدارة بقراره ويلتزم بإختياره الذي لم يجبره عليه أحد وإلتزم أحمد عباس بالتعليمات الجديدة والمعلومات القادمة من ميت عقبة تشير إلي أن وراء هذه الأزمة التي درات تفاصيلها في الكواليس هو أحمد توفيق حافظ عضو مجلس الإدارة الذي كان يريد إستقدام مدرب جديد بمعرفته الشخصية يراه أفضل من المدرب الألماني وهذه المسألة أثارت حالة من البلبلة في الساعات الماضية بين أعضاء مجلس الإدارة الذين إتفقوا علي إختيار هولمان في جلسة رسمية..

الجمهورية - الأهلي يطالب ستراسبورج بسرعة إنهاء صفقة عبدربه

طالب مسئولو النادي الأهلي نادي ستراسبورج الفرنسي بسرعة تكثيف مفاوضاتهم واتصالاتهم مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" وضرورة ارسال جواب استعجال إلي النادي الفرنسي بشأن انهاء المفاوضات مع حسني عبدربه لاعب الفريق وحسم تلك الصفقة نهائيا خاصة أن النادي الأهلي متمسك بحقه في اللاعب ورفض التنازل عنه بأي شكل من الأشكال.

رفض مسئولو الأهلي أي ضغوط تمارس عليهم للتنازل عن عبدربه وذلك بعد الأنباء التي ترددت في الأيام القليلة الماضية حول محاولة بعض المسئولين الضغط علي النادي الأهلي بالتنازل عن اللاعب ومن ثم فإنه تم مطالبة النادي الفرنسي بسرعة التفاوض مع الفيفا لإنهاء هذا الموضوع بصورة نهائية خاصة أن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب لم تصل بعد إلي نادي ستراسبورج.

كما أن مسئولي ستراسبورج ثابتون علي موقفهم من تفعيل العقد المبرم مع الأهلي وهم في انتظار إصدار الفيفا لبطاقة دولية مؤقتة لعبدربه لإرسالها إلي النادي الأهلي لتكون بذلك الكرة في ملعب مجلس إدارة النادي الأهلي الذي يستطيع في حالة صموده أمام هذه الحرب الشعواء في الانتصار للقيم والمباديء التي لطالما تغنينا بها.

الاخبار - إبراهيم سعيد مرفوض ..و يجس النبض قبل فرنسا

في اطار اعتماد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك علي 'شلة' المقربين في المفاوضات.. اجتمع الثنائي د. مدحت الشاذلي الاستشاري الهندسي لتطوير النادي.. وتوفيق حافظ والد احمد حافظ عضو المجلس والذي يؤيد عباس في الانتخابات مع ابراهيم سعيد في مكتب مدحت الشاذلي. كان بالصدفة موجودا خلال الاجتماع فاروق جعفر المدير الفني الأسبق والذي تربطه علاقة عمل بالشاذلي.. وبالفعل اشاد 'روقة' بابراهيم سعيد اثناء توليه مهمة المدير الفني للزمالك.. وقال ان ابراهيم كان ملتزما جدا اثناء هذه الفترة!

وعرض ابراهيم اللعب للزمالك وانه كان 'زعلان' من الادارة بسبب حضوره مرتين من تركيا للتوقيع ويسافر بدون اي جديد.. وان امله في ان يعامله ممدوح عباس رئيس النادي كابن من ابنائه.. وان شرطه الوحيد ان يجد مسئولا بجانبه في حالة حدوث اي مشكلة ليسمعه ويتردد أن مسئولي الزمالك رفضوا أنضمام إبراهيم سعيد بسبب هجومه علي المجلس في بعض الفترات. الجدير بالذكر ان ابراهيم سعيد سيسافر يوم 25 يونيو الجاري الي فرنسا لاجراء الكشف الطبي في نادي 'لوريان' الحاصل علي المركز الثاني هذا الموسم.

الجمهورية - صقر وزاهر في مران المنتخب الليلة ,, تعديل في الخطة والتشكيل للفوز علي مالاوي



يحضر المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة مران منتخبنا الوطني مساء اليوم في إطار مساندة الفريق لاجتياز مباراته الحاسمة والفاصلة مع مالاوي والتي ستقام في التاسعة مساء بعد غد "الأحد" باستاد القاهرة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الثانية عشرة المؤهلة للدور النهائي لتصفيات كأس العالم .2010
أكد المهندس حسن صقر أن ثقته كبيرة في قدرة الجهاز الفني واللاعبين علي تعويض الهزيمة الأخيرة أمام مالاوي في مباراة الذهاب وتحقيق فوز كبير في مباراة العودة بعد غد.

قال: إننا نقدر الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق حاليا ولكن ثقتنا كبيرة في قدرته علي اجتيازها والعودة إلي صدارة المجموعة. وطالب حسن صقر وسمير زاهر جماهير مصر كلها بالوقوف خلف المنتخب ومساندته في هذه المباراة المهمة والحاسمة. ومن المنتظر أن يحضر المباراة حوالي 25 ألفاً من أبناء القوات المسلحة كما حدث في مباراة الكونغو الديمقراطية.

علي الجانب الفني فإنه من المنتظر أن يجري حسن شحاتة المدير الفني تعديلات علي تشكيل الفريق وخطته في مباراة مالاوي بالعودة إلي طريقة 3/5/2 واللعب برأسي حربة صريحين هما عماد متعب وعمرو زكي برغم خروج الأخير من التدريب قبل انتهائه بحوالي ربع ساعة عندما شكا من الاصابة في ركبته.

وأكد د. أحمد ماجد طبيب المنتخب أن عمرو زكي سليم وقادر علي خوض مباراة الأحد. ومن المنتظر أن يتم الدفع بأحمد حسن خلف رأسي الحربة والاستفادة من امكانيات حسام غالي في خط الوسط بجوار حسني عبدربه بينما لايزال أحمد المحمدي وأحمد سمير فرج هما الأقرب للعب علي الطرفين برغم شفاء عبدالعزيز توفيق الذي سيجلس علي دكة الاحتياط.

ويحتفظ عصام الحضري وثلاثي الخط الخلفي هاني سعيد ووائل جمعة ومحمود فتح الله بمراكزهم لاحتفاظهم بمستواهم العالي حيث كانوا نجوم مباراة مالاوي الأولي.
وطالب حسن شحاتة اللاعبين بالتركيز الكامل وتعويض هزيمة المباراة الأولي ويؤكد في محاضراته اليومية للاعبين علي حرج الموقف وأهمية الفوز في مباراة الأحد.. وأكد ثقته في قدرتهم علي تحقيق فوز كبير وأداء يرضي غرور الجماهير.

كما قرر منع اللاعبين من اجراء أية أحاديث صحفية وتليفزيونية لعدم تشتيت أذهانهم . ويركز حسن شحاتة ومعاونوه شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان علي شريط مباراة مالاوي الأولي التي انتهت بفوز مالاوي بهدف "مسويا" القاتل في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع.

ويركز المدير الفني علي مفاتيح الخطورة في الفريق المالاوي والتي تتمثل في رأسي الحربة اياو وكانيندا ورسل هوافوليروا الذي أرهق وائل جمعة وبذل معه مجهودا كبيرا للحد من خطورته وكذلك البديل "مسويا" صاحب الهدف وأحسن لاعب في مالاوي ونجم الوسط جوزيف كامويندو صانع اللعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافة اليوم : هولمان فى الزمالك , أزمة حسنى, رفض إبراهيم سعيد, زاهر و صقر فى المران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الاهلي-
انتقل الى: