B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المصري يعلن صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي .. غداً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
caso
حبيب جامد
حبيب جامد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 31
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: المصري يعلن صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي .. غداً   يونيو 19th 2008, 3:07 pm

يعقد غدا مجلس إدارة النادي المصري مؤتمرا صحفيا لاعلان الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي. يحضر المؤتمر الكابتن حسام حسن المدير الفني وابراهيم حسن مدير الكرة وطارق سليمان المدرب العام.
من المقرر أن يتم اعلان تفاصيل التعاقد مع اللاعبين أحمد شديد قناوي وعلي سمير وعمرو الدسوقي لاعبي الاتحاد السكندري وأحمد شوقي لاعب المقاولون العرب.
من ناحية أخري تسبب تعاقد المصري مع قناوي ومن قبله ال200 ألف دولار التي دفعت لتجديد عقد أكوتي إلي تعديل عقود بعض اللاعبين الآخرين في فريق الكرة وفي مقدمتهم وجيه عبدالعظيم وعاشور الأدهم لاسيما وانهما من الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق البورسعيدي.. وبذلك يكون المسئولون قد الغوا فكرة بيع عاشور الأدهم وعدم التفريط فيه وذلك بناء علي تعليمات العميد حسام حسن.
كان حسام قد طلب الحفاظ علي الهيكل الرئيسي للفريق واضافة بعض العناصر عليه وبالفعل تعاقد مع علي سمير لاعب المحلة السابق والحرس الحالي.
من جانب آخر طالبت الجماهير تدخل اللواء مصطفي عبداللطيف محافظ بورسعيد للتدخل في مفاوضات ضم محمد جودة لاعب الحرس الراغب في اللعب للمصري.
من جانب آخر تتقدم إدارة المصري اليوم بدفع 200 ألف جنيه لمسئولي المريخ كدفعة ثانية مقابل انتقال بليه وعارف وهناك مفاوضات تتم حاليا بين مسئولي المصري ومحمد شرف رئيس نادي المريخ لضم هداف المجموعة الخامسة بالمظاليم هذا الموسم حمدي عبدالرحيم إلي صفوف المصري بعد دخول غزل المحلة طرفا لانتقال اللاعب وسوف تحسم الساعات القادمة من يفوز بالصفقة.
كما سيتم دفع مقدم عقود لاعبي بورفؤاد بيتسو ودهب وخليفة للانتظام في المرحلة الأولي لفترة الاعداد التي تبدأ غدا تحت قيادة العميد حسام حسن وجهازه المعاون لمدة أسبوع ببورسعيد تستمر حتي الخميس القادم بحضور جميع اللاعبين القدامي والجدد شديد قناوي من الأهلي كماوا من القناة علي سمير من حرس الحدود وبهاء أحمد من السكة الحديد وبليه وحازم عارف المريخ.
وسوف يكون الأسبوع الأول للكشف الطبي والفحوصات والقياسات مع إعداد ملف طبي لكل لاعب وتقرير عن حالته قبل بدء الموسم ثم ينتقل المعسكر في مرحلته الثانية إلي الإسكندرية ببرج العرب ويستمر لمدة 40 يوما قبل انطلاق الدوري وسوف يتكلف 450 ألف جنيه وسوف تقوم الإدارة بتوفير كافة الأدوات والملابس الرياضية لجميع اللاعبين بناء علي تعليمات العميد في جو يسوده الهدوء والاستقرار بعد صرف كافة المستحقات المالية المتأخرة من الموسم الماضي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المصري يعلن صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي .. غداً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي المصرى البورسعيدى-
انتقل الى: