B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زاكيروني يغادر والزمالك ينتظر رد المدرب الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karempo
نائب المدير العام
نائب المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 954
العمر : 32
رقم العضوية : 5
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: زاكيروني يغادر والزمالك ينتظر رد المدرب الإيطالي   يونيو 10th 2008, 1:20 am

غادر المدرب الإيطالي البيرتو زاكيروني القاهرة بعد أن أجرى مفاوضات مع نادي الزمالك حول تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

ولم يتحدث زاكيروني لوسائل الإعلام ولم يعلن الزمالك عن الموقف الرسمي للمفاوضات، إلا أن كل المؤشرات تشير إلى أن الزمالك تقدم بعرضه للمدرب الإيطالي الذي لم يرفض ولم يقبل ووعد بالرد.

ودار الحديث مع زاكيروني حول تولي مهمة تدريب الزمالك مقابل 70 ألف يورو شهرياً ومقدم عقد لم يتسنى لسوبركورة التأكد منه. وعلم سوبركورة أن ممدوح عباس رئيس النادي المعين سيتكفل بجزء كبير من راتب المدرب بما في ذلك الدفعة المقدمة

وكان محمد حلمي المدرب العام ومدير الكرة بنادي الزمالك قد صرح بأنه عقد جلسة مع المدرب الايطالى البرتو زاكيرونى المرشح لتولى منصب المدير الفنى للفريق مؤكدا أن زاكيرونى "شخصية محترمة للغاية ويملك امكانيات تدربيبة هائلة ستكون اضافة لفريق الكرة".

وأضاف أنه ناقش مع زاكيرونى الأمور الخاصة بفريق الكرة وطريقة اللعب والسيرة الذاتية للاعبى الزمالك كما قام زاكيرونى بتفقد منشأت النادى خاصة ملعب حلمى زامورا وابدى اعجابه بما شاهده.

واشار حلمى الى أنه تراجع نهائيا عن قرار استقالته وقرر الاستمرار مع الجهاز الفنى خاصة وأن المرشح لتولى منصب المدير الفنى صاحب قدرات تدريبية ستفيد من يعمل معه.

وفي سياق آخر، تنصل محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك من التقرير الفني الذي أسفر عن رحيل خمسة لاعبين من بينهم بشير التابعي وطارق السيد.

وقال حلمي في تصريحات سابقة ان النادى قرر الاستغناء عن نجوم الفريق طارق السيد وبشير التابعى وتامر عبد الحميد ووائل زنجا واحمد حسام بسبب التقرير الفنى الذى قدمه الهولندى رود كرول المدير الفنى السابق.

وكان الموقع الرسمي للزمالك قد أشار إلى اسم كرول ومحمد حلمي في إعلانه عن الاستغناء عن اللاعبين الخمسة.

وحول مسألة اعتزال كابتن الفريق حازم امام أكد المدرب العام أن حازم لديه مطلق الحرية فى الاستمرار او الاعتزال.

يذكر أن الموقع الرسمي قال إن اللاعب أعلن اعتزاله وأن مجلس الإدارة المعين يسعى لإقامة مهرجان اعتزال لحازم يليق بتاريخه. ونفى حازم لاحقاً إعلانه الاعتزال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زاكيروني يغادر والزمالك ينتظر رد المدرب الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الزمالك-
انتقل الى: