B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يا زملكاوية استخبوا ابو تريكة راجعلكو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada17
الافندى مشرف
الافندى مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 36
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: يا زملكاوية استخبوا ابو تريكة راجعلكو   يونيو 9th 2008, 4:54 am

حالة النجم محمد أبوتريكة المصاب برشح فى الركبة وبعض الألتهابات تحسنت بشكل كبير وأنه بالتالى أصبح على مقربة من اللحاق بمباراة الأهلى والزمالك والتى سوف تقام فى الـ 20 من الشهر القادم فى افتتاح مباريات الأهلى فى دورى المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.


وأكد الطبيب الشحات محمود عضو الجهاز الطبى بالفريق الأول بالنادى الأهلى أن حالة أبو تريكة تحسنت بشكل كبير وأنه تخلص من نسبة كبيرة من الورم الذى كان يحيط بالركبة وهو ما أسعد طاقم الجهاز الطبى بأكمله.


وكان محمد أبوتريكة قد عرض نفسه على طبيب الفريق إيهاب على عقب عودة الأخير من ألمانيا وأكد الفحص المبدئى الذى أجراه الطبيب على ركبة أبوتريكة أنه فى طريقه للشفاء الكامل مما يعنى اقتراب اللاعب من العودة للمباريات الرسمية للفريق.


الجدير بالذكر أن محمد ابوتريكة سيصحب الفوج الأول من الفريق الذى يضم اللاعبين الغير دوليين إلى ألمانيا ليبدأ خلال معسكر الفريق الذى يبدأ فى الـ 20 من الشهر الحالى تدريبات علاجية وتأهيلية مكثفة حتى يكون جاهزاً للمباريات.


من جهة أخرى أكد طبيب الفريق إيهاب على عقب عودته من ألمانيا أن الخبير الألمانى إيمهوف أكد أن حالة قائد الفريق شادى محمد الذى يعانى من قرحة بالركبة بخير، وأنه لا يحتاج إلى تدخل جراحى ونصح إيمهوف شادى بتنفيذ برنامج تأهيلى لمدة أسبوعين حتى يعود إلى الملاعب .


وكان شادى محمد يعانى من ألالام رهيبة بالركبة مما استدعى سفره إلى ألمانيا بصحبة طبيب الفريق إيهاب على ليعرض نفسه على الخبير إيمهوف خاصة وأن الآلام تكررت كثيراً وتسببت فى ابتعاد اللاعب عن المنتخب الوطنى الذى يلعب فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.


يذكر أن شادى استغل وجوده فى ألمانيا وأصطحب معه زوجته ونجله فارس لقضاء الأجازة فى ألمانيا فى حين عاد طبيب الفريق إيهاب على إلى القاهرة لمواصلة عمله.


وفى نفس الأتجاه يستعتد ليبرو الفريق عماد النحاس الذى أجرى جراحة الرباط الصليبى فى وقتاً سابق فى استئناف برنامجه التأهيلى عقب الراحة التى حصل عليها ، يذكر أن اللاعب توقف عن برنامجه التأهيلى بعد شعوره ببعض الآلام نتيجة لبعض الألتهابات الناتجة عن الجراحة الذى قام بها.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
afify
الافندى مشرف
الافندى مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 230
العمر : 34
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يا زملكاوية استخبوا ابو تريكة راجعلكو   يونيو 9th 2008, 10:49 pm

الحمد لله انه بخير لانه لاعب متميز محترم جداجدا وربنا معاه ويوفقه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا زملكاوية استخبوا ابو تريكة راجعلكو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الاهلي-
انتقل الى: