B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيكابالا وافق علي التجديد للزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karempo
نائب المدير العام
نائب المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 954
العمر : 32
رقم العضوية : 5
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: شيكابالا وافق علي التجديد للزمالك   يونيو 6th 2008, 10:46 pm

وافق محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم فريق كرة القدم بالزمالك علي تجديد عقده ثلاثة مواسم قادمة بخلاف عقده الذي ينتهي الموسم القادم ليستمر شيكابالا داخل القلعة البيضاء حتي موسم .2012
جاء ذلك خلال اتصال تليفوني بين شيكابالا وممدوح عباس رئيس النادي الموجود خارج البلاد.
وخلال الاتصال عرض عباس علي شيكابالا تجديد عقده مقابل رفع القيمة المادية من مليون و100 ألف جنيه في الموسم إلي مليوني جنيه في الموسم الواحد بزيادة 100 ألف جنيه في كل موسم. ورحب شيكابالا مؤكداً لرئيس النادي ان الزمالك بيته وسبب شهرته ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة جلسة يوقع خلالها شيكابالا رسمياً للزمالك.
في الوقت نفسه علمت "المساء" أن الصفقة السوبر التي رفض ممدوح عباس الافصاح عنها الفترة الأخيرة هي عودة أيمن عبدالعزيز نجم الفريق السابق والمحترف بنادي طرابزون سبور التركي والذي اقترب من العودة للزمالك وارتداء الفانلة البيضاء من جديد بعدما أبدي أيمن رغبته في العودة.
كان طرابزون قد طلب مليوناًَ و500 ألف دولار شرط بيع أيمن عبدالعزيز وتوصل اللاعب إلي اتفاق مع مسئولي ناديه الحالي إلي تخفيض المبلغ إلي مليون دولار عرض الموقف علي ممدوح عباس الذي وافق علي عودة أيمن لقيادة القافلة البيضاء للاستفادة من خبرته.
وعلمت "المساء" ان أيمن سيوقع ثلاثة مواسم مقابل مليون و500 ألف جنيه في الموسم وسوف يمنح شارة الكابتن في حالة اعتزال حازم إمام تكريماً له كونه من أبناء النادي.
عرض الصفتي
من جانب آخر تلقي عمرو الصفتي نجم خط دفاع الزمالك عرضاً للاحتراف بنادي جلاطة سراي التركي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الذي حضر وبصحبته أحد مسئولي النادي التركي لمشاهدة الصفتي في نهائي كأس مصر وأبدي اعجابه بالصفتي وعرض 400 ألف دولار لإتمام الصفقة.
من جانبه طلب عمرو الصفتي من وكيل اللاعبين الذي تدخل لإنهاء الصفقة رفع القيمة المادية حتي لا يرفض مسئولو الزمالك بحجة ضعف المقابل المادي علاوة علي ان اللاعب مازال مرتبطاً بعقد ينتهي بعد موسمين.
مجدي يطلب الرحيل
علي جانب آخر طلب مجدي عطوة لاعب الفريق من خلال مذكرة رسمية تقدم بها إلي إدارة النادي فسخ عقده الذي ينتهي الموسم القادم بعدما تلقي عرضاً من الإسماعيلي مقابل 600 ألف جنيه في الموسم بزيادة 150 ألف جنيه عن الزمالك.
خارج الحسابات
وما دفع عطوة إلي الاقدام علي هذه الخطوة شعوره بالظلم خاصة وانه خرج من حسابات الجهاز الفني طوال الموسمين الماضيين ولم يشارك مع الفريق سوي دقائق منذ انضمامه علاوة علي انه لم يحصل علي قيمة عقده الموسم الماضي كاملاً بعد خصم 200 ألف جنيه من مستحقاته حصل عليها وكيل أعماله تامر النحاس ولم يسانده أحد من أعضاء مجلس إدارة النادي.
علي الجانب الآخر رشح الكابتن أحمد رفعت نجم الزمالك السابق اللاعب رجا رافع هداف فريق المجد والمنتخب السوري لارتداء الفانلة البيضاء لاسيما انه يتمتع بامكانيات فنية عالية وتابعه عن قرب خلال قيادته للجيش السوري وطلب رفعت من محمد حلمي المدرب العام للزمالك وضع اللاعب تحت المنظار وفي حالة الاقتناع برافع سيضع الجهاز الفني للزمالك في موقف حرج لاسيما وان القائمة ستضم ثلاثة لاعبين أفارقة هم سيردي ووسام العابدي وأجوجو ومن المحتمل أن يتم الاستغناء عن العابدي رغم انه مقيد بالقائمة الإفريقية.
حازم في فرنسا
يسافر خلال ال 48 ساعة القادمة حازم إمام نجم الزمالك إلي فرنسا بصحبة أسرته لقضاء إجازة هناك وخلالها سيتخذ قرار بقائه في الملاعب أو الاعتزال أو قبوله منصب مدير الكرة.
وبعيداً عن أخبار كرة القدم أكد عزمي مجاهد أنه قرر خوض انتخابات الزمالك علي مقعد العضوية وقال حول ما تردد إنه توجد صفقة مع ممدوح عباس لعودة نجله أمير لصفوف الزمالك ان هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وأمير محترف حالياً بنادي قبرص اليوناني وحصل علي أحسن مدافع في اليونان وتلقي عروضاً من أندية بتروجيت والإسماعيلي والاتصالات ولم أتدخل في هذا الموضوع وأمير صاحب قراره.
أشار عزمي مجاهد إلي انه تربطه علاقة قوية بكل المرشحين ولم ينضم لقائمة أحد حتي هذه اللحظة ولكن ما لفت نظره كثرة المرشحين لمقعد الرئاسة لأول مرة في تاريخ الزمالك حيث يتنافس سبعة مرشحين هم ممدوح عباس وكمال درويش والمندوه الحسيني وإسماعيل سليم ورءوف جاسر ومرسي عطا الله وعبدالتواب خلف وقال كل من يري انه سيخدم الزمالك بعيداً عن المصالح الشخصية أهلاً به ولابد أن يتكاتف الجميع للنهوض بالنادي لأنها الفرصة الأخيرة لانقاذ الزمالك.

_________________
كريمبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شيكابالا وافق علي التجديد للزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الزمالك-
انتقل الى: