B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يخطر المستبعدين.. رسميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karempo
نائب المدير العام
نائب المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 954
العمر : 32
رقم العضوية : 5
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يخطر المستبعدين.. رسميا   يونيو 6th 2008, 10:40 pm

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي تأجيل اجتماعه الرسمي الي 18 يونيو الحالي لاعتماد قائمة المرشحين لخوض انتخابات النادي 25 يوليو المقبل.. واعتماد عقود اللاعبين الجدد والجهاز الفني بتشكيله الجديد.. ويستكمل المكتب التنفيذي اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور يحيي مصطفي حلمي أمين الصندوق والقائم بأعمال نائب رئيس النادي لاعتماد التغييرات المقررة في تشكيلات الأجهزة الفنية وفقا للتقرير المقدم من الدكتور محمد الحماحمي مدير النشاط الرياضي وعدد من رؤساء الأجهزة الفنية.
وكان المكتب التنفيذي قد وافق علي صرف مكافأة نصف شهر لكل العاملين بالنادي بمناسبة الفوز بكأس مصر بخلاف اعتماد الزيادة المقرر في المرتبات بواقع 30% من المرتب الحالي.. وأرجأ المكتب البت في القضايا الرياضية المختلفة لحين الاجتماع الموسع اليوم.
يحسم الزمالك اليوم الجدل الدائر حول قائمة المستبعدين من قائمته الأساسية للموسم الجديد.. وتضم قائمة المستغني عنهم وائل زنجا وأحمد حسام وتامر عبدالحميد.. وعرض التونسي وسام العابدي والأردني خالد سعد للبيع للاستفادة من المقابل المالي الخاص بكل منهما وعدم الوقوع تحت طائلة اهدار المال العام بالنظر الي المبالغ الكبيرة التي تكبدها النادي في سبيل ضمهما.. وظل الخلاف دائرا حول بشير التابعي وطارق السيد حتي ساعة متأخرة من مساء أمس.. بعد أن طالب الكثيرون باستبعاد التابعي بسبب آلام الظهر التي تطارده وصعوبة عودته الي المستوي المطلوب والمناسب في الفترة المقبلة.
ويخطر وليد بدر المدير الاداري للزمالك اتحاد الكرة رسميا بأسماء المستبعدين وفقا للوائح الاتحاد التي تقضي بضرورة اخطار اللاعبين بعدم الحاجة اليهم عن طريق اتحاد الكرة.. وكان المجلس قد سعي في الأيام الماضية الي اجراء صفقة تبادلية مع الاسماعيلي يكون مجدي عطوة لاعب وسط الفريق طرفا فيها.. ورفض خالد سعد ووسام العابدي مبدأ الدخول في مقايضات أو اعارات من أي نوع وتمسكا بالحصول علي الاستغناء الخاص بهما مباشرة دون قيد أو شرط في حالة عدم الحاجة اليهما.
* يصل في التاسعة الا الربع مساء اليوم الايطالي زاكيروني المرشح لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد.. ومن المقرر أن يتوجه المدير الفني الي الفندق مباشرة.. ويكون في استقباله الدكتور يحيي مصطفي أمين الصندوق والقائم بأعمال نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد مدير عام النادي.. علي أن يعقد مسئولو المجلس جلسة مباحثات خاصة مع المدير الفني لعرض أحوال النادي.. ومنشآته المختلفة قبل معاينتها مباشرة وعلي أرض الواقع.. ومن المقرر الاتفاق علي كل صغيرة وكبيرة حول العقد وطريقة التعامل مع المساعد الخاص به ودور المجلس في الفترة المقبلة وبرنامج الاعداد واللائحة المالية وغيرها من الموضوعات الهامة والخاصة بالفريق

_________________
كريمبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يخطر المستبعدين.. رسميا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الزمالك-
انتقل الى: