B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تضارب الأنباء حول انتقال أجوجو للزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karempo
نائب المدير العام
نائب المدير  العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 954
العمر : 32
رقم العضوية : 5
الوسام :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: تضارب الأنباء حول انتقال أجوجو للزمالك   يونيو 6th 2008, 1:05 am

شهدت صفقة انتقال المهاجم الغاني جونيور أجوجو نجم هجوم المنتخب الغاني وفريق نونتجهام فورست الانجليزي لنادي الزمالك جدل وتضارب واسع مساء الأربعاء عقب إعلان مسئولي الزمالك عن توصلهم لاتفاق نهائي بشان ضم اللاعب.

فعقب إعلان السيد ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة الزمالك عن توصله لاتفاق نهائي مع أجوجو من أجل الانضمام للزمالك قام شخص يدعي "محمد منصور" بالاتصال ببرنامج الدرجة الثالثة وأكد انه الوكيل الوحيد المعتمد من الفيفا الذي يحق له التفاوض بشان انتقال أجوجو نافيا وجود أي اتفاق بين اللاعب والزمالك.

وأشار منصور إلى أنه خاطب الزمالك بالفعل من أجل إتمام الصفقة " إلا أن مسئولي الزمالك لم يسلكوا الطرق الشرعية وتعاملوا مع سمسار لاعبين غير معتمد".

وأكد منصور أن أجوجو في طريقه إلى أحد الأندية الإماراتية التي أوضح منصور أنها توصلت لاتفاق مع إدارة نوتنجهام وأجوجو، كما أكد منصور – خلال اتصاله ببرنامج الدرجة الثالثة - أنه على استعداد للاتصال بأجوجو على الهواء للتأكيد على كلامه (منصور) .

من جهته أكد السيد ممدوح عباس ما سبق وأعلنه من قبل بشان توصله لاتفاق فعلي مع نوتنجهام وأجوجو ووكيل أعماله الذي أكد عباس أنه لبناني الجنسية ويدعي رواد قسيس.

وأكد قسيس في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للزمالك أن أجوجو على أعتاب الزمالك وأن اللاعب سيصل القاهرة يوم الأحد للتوقيع على العقد مع الزمالك مؤكدا أنه -قسيس- هو الوكيل الوحيد للاعب وأنه هو المفوض الوحيد لإنهاء المفاوضات مع الزمالك.

وكان عباس قد أعلن الأربعاء من لندن عن توصله لاتفاق نهائي مع أجوجو والمدير الفني الايطالي الشهير البرتو زاكيروني مؤكدا وجود صفقة من العيار الثقيل سيتم الإعلان عنها يوم الجمعة.

_________________
كريمبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تضارب الأنباء حول انتقال أجوجو للزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الزمالك-
انتقل الى: