B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المصرى يحاول تدعيم صفوفه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصراوى
حبيب جديد
حبيب جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 24
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: المصرى يحاول تدعيم صفوفه   يونيو 5th 2008, 7:13 pm

أنتهى النادى المصرى أخيراً من التجديد لنجوم فريقة " أكوتى منساه , أحمد جلال " لمدة 3 سنوات بالإضافة إلى اجواكين ايفوسا الذى يستمر عقدة الى شهر يناير وتم الانتهاء ايضا من ضم ليبرو السكة الحديد بهاء أحمد بصفة نهائية .





الصفقات المنتهية بالفعل

أخيرا وبعد فترة توقف كبيرة وعدم مجاراه الفرق الاخرى فى الصفقات خرج علينا الاستاذ سيد متولى والكابتن ابراهيم حسن مدير الكره بهذه الاخبار التى قد تطمئن الجاهير إلى حداً ما بالذات ان فتره الاعداد اوشكت على البداية وكان النادى المصرى غير مكتمل الصفوف .


وقع اللاعب أكوتى منساه نجم خط وسط النادى المصرى 3 سنوات بواقع 3 مليون جنيه مصرى كما وقع اللاعب أحمد جلال هداف الفريق الموسم السابق لمدة 3 سنوات هو الآخر بموجب بيع نهائى بين النادى الاهلى نادية الاصلى والنادى المصرى البورسعيدى ليصبح أحمد جلال من حق النادى المصرى 3 سنوات بيع وشراء .


كما انتهى النادى المصرى من ضم ليبرو السكة الحديد اللاعب بهاء أحمد لمدة 3 سنوات ايضاً مقابل 350 ألف جنيه لنادى السكة الحديد , ومن نحايه اخرى يستمر عقد اللاعب أجواكين ايفوسا حتى شهر يناير المقبل ويحاول الان الأستاذ سيد متولى من الحصول على استغناء اللاعب من نادية الاصلى المريخ السودانى حتى يكون اللاعب من حق النادى المصرى .


مفاوضات أوشكت على الإنتهاء

ما زال النادى المصرى يحاول الحصول على امكانيات اللاعبين فرج شلبى والشايب من نادى انبي ولكن يستمر مسلسل ارتفاع اسعار اللاعبين حتى وصل إلى مبلغ 2 مليون جنيه مصرى .

وتبقى ايام معدوده على انتقال نجم النادى الأهلى اللاعب أحمد بلال لصفوف النادى المصرى وايضا تستمر المفاوضات مع النادى الاهلى عن طريق الاستاذ عدلى القيعى لضم اللاعبين أحمد عادل وأحمد شديد قيناوي ومن المنتظر ان تنتهى المفاوضات قريبا جدا .

ويحاول النادى الأهلى الحصول على حارس مرمي النادى المصرى أحمد الشناوي ولكن رفض الاستاذ سيد متولى فى الاستغناء عنه ويعد هذا اللاعب مثله مثل باقى نجم الفريق ويشهد الجميع على امكانيات الحارس مستقبلاً التى قد تؤهله ليكون حارس افريقياً الأول .

وأخيرا تقدم نادى الزمالك بطلب استبدال مهاجم فريق الزمالك مصطفى جعفر بنجم خط وسط المصرى عاشور الادهم بالإضافة لمبلغ مالى كبير لصالح المصرى ويدرس النادى المصرى الآن هذا الطلب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المصرى يحاول تدعيم صفوفه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي المصرى البورسعيدى-
انتقل الى: