B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حارس مرمى فلسطيني يحرس عرين الاهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada17
الافندى مشرف
الافندى مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 15
العمر : 36
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: حارس مرمى فلسطيني يحرس عرين الاهلي   يونيو 4th 2008, 5:17 pm

أكد عيسى ظاهر رئيس نادي شباب جباليا أن حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني لكرة القدم رمزي صالح وقّع بالفعل على عقد انتقاله للنادي الأهلي المصري لخمسة سنوات تبدأ اعتبارا من الموسم المقبل، وذلك بعد موافقة المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه على ذلك بناء على توصية مدرب حراس المرمى أحمد ناجي .

وقال ظاهر في اتصال هاتفي مع موقع Palgoal.com الفلسطينى :"تم الاتفاق بين رمزي ومسؤولي النادي الأهلي عقب الحصة التدريبية مساء الثلاثاء، وتلقيت اتصال هاتفي من عدلي القيعي مسؤول التسويق في النادي أبلغني فيه بموافقة الأهلي على ضم صالح، وأن خطابا رسميا سيصل بهذا الخصوص إلى النادي يوم الأربعاء".

وأكد ظاهر انه تلقى دعوة للحضور إلى القاهرة للمشاركة في مراسم توقيع العقد الذي سيتم بشكل نهائي الأسبوع المقبل، إلا أنه شكك في إمكانية حضوره بسبب إغلاق معبر رفح وعدم القدرة على الخروج من قطاع غزة .

وعن موقف نادي شباب جباليا من تعاقد الأهلي مع صالح قال ظاهر "بالتأكيد لم يكن لنا أي اعتراض، ووافقنا على الفور انسجاما مع موقف اللاعب الذي أراد الانضمام لهذا النادي العريق، فضلا عن رغبة الجماهير الفلسطينية، التي عبرت عن سعادتها بانضمام صالح للنادي الأهلي، باعتباره نادي القرن في إفريقيا وأحد الأندية العالمية العريقة".

واعتبر ظاهر انضمام رمزي صالح إلى النادي الأهلي "وسام شرف على جبين نادي شباب جباليا ومسؤوليه، وبالنسبة لنا لا يقدر ذلك بأي ثمن، لذا لم نتحدث أبدا في الجوانب المادية طالما تم الاتفاق بين اللاعب والنادي في هذا الشأن".

وبحسب قول ظاهر... فإن صالح سيعود إلى غزة يوم السبت المقبل، حيث سيقيم النادي له حفل تكريم بمشاركة عدد كبير من الرياضيين في غزة، قبل أن يعود إلى القاهرة مجددا لتوقيع العقد النهائي ويباشر تدريباته مع الفريق في القاهرة ومن ثم المغادرة معه إلى ألمانيا للدخول في معسكر تدريبي استعدادا للموسم الجديد .

يشار إلى أن صالح خضع لتدريبات مكثفة مع الأهلي منذ يوم الأحد الماضي، وظهر بمستوى مميز بحسب مدرب حراس المرمى في النادي أحمد ناجي، الذي أشاد بقدراته الفنية والبدنية، واعتبر انه يشكل إضافة كبيرة للنادي الذي عانى من مشكلة في حراسة المرمى منذ رحيل عصام الحضري إلى نادي سيون السويسري بشكل مفاجئ .

وأصبح صالح بانضمامه للنادي الأهلي حارس المرمى الفلسطيني الثاني الذي يدافع عن ألوان النادى بعد مروان كنفاني الذي لعب في صفوفه خلال سنوات سبعينيات القرن الماضي، وظهر خلال تلك الفترة بمستوى مميز جعله أحد ابرز حراس المرمى الذين لعبوا للنادي على مدى تاريخه الطويل .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حارس مرمى فلسطيني يحرس عرين الاهلي   يونيو 4th 2008, 5:26 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
الله يكون في عونك يا امير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حارس مرمى فلسطيني يحرس عرين الاهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الاهلي-
انتقل الى: