B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كبير الياوران يحضر نهائي كأس مصر .. وتعليمات هامة للجماهير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: كبير الياوران يحضر نهائي كأس مصر .. وتعليمات هامة للجماهير   مايو 24th 2008, 8:16 pm

القاهرة/أ ش أ/ أناب الرئيس حسنى مبارك اللواء عبدالمؤمن فودة كبير الياوران مندوبا عنه لحضور المباراة النهائية لكأس مصر وتسليم الكأس للفريق الفائز.

واتخذت وزارة الداخلية الخميس كافة الاستعدادات الأمنية والمرورية استعدادا لإقامة المباراة بين فريقي الزمالك وإنبى في نهائي كأس مصر والتي ستقام في الثامنة من مساء الأحد بإستاد القاهرة الدولي.

وتتضمن الإجراءات الأمنية للمباراة السماح بدخول الإستاد لحاملي التذاكر فقط وعدم السماح بدخول حاملي البطاقات الموسمية أو بطاقات العضوية بالإضافة إلى تحديد مقرات نادي الزمالك بميت عقبة ومقر إتحاد الكرة بالجبلاية ونادي إنبى كمنافذ لبيع التذاكر قبل المباراة فضلا عن منافذ بيع التذاكر المباراة من أمام باب 10 بأرض المعارض وأمام بانوراما حرب أكتوبر وشارع عبدالعزيز الشناوى.

وتقرر أن يتم فتح أبواب الإستاد للجماهير ابتداء من الساعة الرابعة عصر يوم المباراة على أن يتم غلقها في تمام الساعة السابعة أو عند اكتمال سعة الإستاد وقد تم تخصيص الجهة اليمنى من الإستاد لجمهور نادي إنبى والجهة اليسرى لجمهور نادي الزمالك.

وفيما يتعلق بأماكن انتظار السيارات فقد تم تخصيص ساحة الانتظار الغربية لجمهور المقصورة الرئيسية والأمامية وساحة انتظار المقصورة الرئيسية داخل الإستاد للحكام ومراقب المباراة ورؤساء إدارة الناديين والسفراء والوزراء وساحة انتظار المقاولين لجمهور الدرجة الأولى وشارع عبدالعزيز الشناوى لجمهور الدرجة الثالثة القبلية وساحة انتظار الصالة المكشوفة وشارع خلف البانوراما لجمهور الدرجة الثالثة البحرية وشارع يوسف عباس لجمهور الدرجة الثانية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كبير الياوران يحضر نهائي كأس مصر .. وتعليمات هامة للجماهير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الزمالك-
انتقل الى: