B7bk
مرحبا [ زائر ] ... فكر و سجل معنا وتتميز بالكثير من الخصائص ... لو موافق تسجل اضغط هنا

B7bk

tarfehy&ta3lemy
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فى نهائى الكاس ممكن هؤلاء الاعبين يدخلو التاريخ او يخرجو منة بالتسريح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: فى نهائى الكاس ممكن هؤلاء الاعبين يدخلو التاريخ او يخرجو منة بالتسريح   مايو 24th 2008, 8:07 pm

فى المبارة النهائية لكاس مصر الاحد 25 مايو 2008 ..ممكن لهؤلاء الاعيبة الدخول فى تاريخ بطولات الزمالك المنقطعة من عام 2004 ..او يخرجو منها بالتسريح من النادى ..؟

وفيمل يلى نبذة عن لاعبي الزمالك


* حارس المرمى

- محمد عبد المنصف (31 عاما)

يتناوب عبد المنصف طويل القامة حراسة مرمى الزمالك مع زميله عبد الواحد السيد و قال الجهاز الفني للزمالك إنه سيشارك أمام انبي و كان ضمن تشكيلة منتخب مصر في كأس الامم الافريقية 2006 و2008.

* مدافعون

- محمود فتح الله (26 عاما).

اثبت فتح الله انه صفقة رابحة للزمالك الذي ضمه بعد صراع مع منافسه الأهلي في بداية الموسم و أصبح من اللاعبين الاساسيين في منتخب مصر وشارك في كأس امم افريقيا الأخيرة و يتسم اداؤه بالهدوء والاتزان ويمتلك مهارات جيدة بالنسبة لمدافع.

- عمرو الصفتي (25 عاما).

بدا وانه غير متأقلم على اللعب مع الزمالك بعد انتقاله من المصري البورسعيدي لكنه دخل التشكيلة الأساسية منذ حضور المدرب الهولندي رود كرول و يعيبه تذبذب مستواه لكن يعوض ذلك روحه القتالية العالية.

- أحمد مجدي (22 عاما).

بدأ حياته في مركز قلب الدفاع لكن كرول اشركه كلاعب وسط مدافع في بداية الموسم و عاد مرة أخرى الى مركزه الأصلي في الدفاع بعد اصابة بشير التابعي و انضم الى الزمالك في بداية الموسم الجاري من بانيونيوس اليوناني.

- وسام العابدي (29 عاما).

كانت بداية المدافع التونسي جيدة مع الزمالك لكنه سرعان ما ابتعد عن التشكيلة الأساسية بسبب الاصابات المتتالية و عاد مؤخرا للمشاركة مع الفريق لكنه ارتكب أخطاء فادحة أثارت غضب المشجعين وضمه الزمالك من الصفاقسي التونسي عام 2007 ولن يشارك فى مباراة النهائى .

* لاعبو وسط

- محمد عبد الله (27 عاما).

يشارك بصورة اساسية مع الزمالك في مركز الظهير الأيمن رغم انه لم يقنع مشجعي الفريق منذ انضمامه من كونيا سبور التركي في يناير كانون الثاني الماضي و لعب ايضا بين صفوف الاسماعيلي والأهلي.

- طارق السيد (29 عاما).

قائد الزمالك الثاني لكنه أصبح لا يشارك بانتظام منذ تولي كرول المسؤولية. من المتوقع ان يشارك أمام انبي بسبب ايقاف أحمد غانم الذي لعب في مركز الظهير الأيسر خلال المباريات الأخيرة و كان ضمن تشكيلة منتخب مصر في كأس امم افريقيا عامي 2006 و2008.

- محمد ابراهيم (22 عاما).

اجتذب انظار الجميع منذ ان بدأ كرول يعتمد عليه بصورة اساسية في وسط الملعب و يجيد التمرير الدقيق لكن يعيبه ضألة جسده. انضم مؤخرا لمنتخب مصر الأول

- أسامة حسن (28 عاما).

كان من المرشحين للرحيل عن الزمالك لكن تألقه في وسط الملعب مؤخرا قد يعيد نظر ادارة النادي في موقفه انضم الى الزمالك قادما من انبي وكان يلعب سابقا في مركز الظهير الأيسرو يجيد تسديد الركلات الحرة.

- محمود عبد الرازق شيكابالا (22 عاما).

أحد المواهب البارزة في كرة القدم المصرية لكن مشاكله المتكررة مع المدربين تعطل تقدمه و يجيد المراوغة ويلعب بقدمه اليسرى ويفضل اللعب في هذه الجهة من الملعب و رفع اتحاد كرة القدم ايقافا لمدة عام فرض عليه في يوليو تموز الماضي كي يضمه شحاتة الى صفوف منتخب مصر الأول

- حازم امام (33 عاما)

يعد امام واحدا من أبرز لاعبي كرة القدم المصرية عبر تاريخها و ابتعد بشكل تدريجي عن مستواه في المواسم الأخيرة ومن المرجح ان يعلن اعتزاله بعد مباراة انبي

* مهاجمون

- عمرو زكي (25 عاما)

أبرز مهاجم في كرة القدم المصرية حاليا ويتسم بقوته البدنية يجيد احراز الأهداف من داخل وخارج منطقة الجزاء وهو هداف منتظم لفريقه ومنتخب مصر واحرز زكي سبعة اهداف هذا الموسم مع الزمالك رغم عدم مشاركته بصورة منتظمة لكن ابرز لقطاته هذا الموسم كانت خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس امم افريقيا الأخيرة في غانا وتسجيله اربعة اهداف ليساهم في فوز "الفراعنة" باللقب للمرة الثانية على التوالي.
ولم يفز زكي البالغ من العمر 25 عاما بأي بطولة من قبل مع الزمالك منذ ان انتقل اليه عام 2006 من لوكوموتيف موسكو الروسي وبدأ زكي مسيرته مع المنصورة قبل ان ينتقل الى انبي عام 2003 وبعد مشاركته مع منتخب مصر في كأس الامم الافريقية 2006 التي فازت مصر بلقبها ايضا انضم الى لوكوموتيف موسكو لكنه عاد سريعا الى بلاده ليلعب بين صفوف الزمالك

- جمال حمزة (26 عاما)

اعتبر حمزة دائما من مهاجمي مصر البارزين لكن يعيبه عدم الجدية رغم مهارته الكبيرة شعر مشجعو الزمالك بالتفاؤل في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع الفريق في المباريات الماضية وتسجيله العديد من الأهداف

- عبد الحليم علي (34 عاما)

واحد من أكبر لاعبي الزمالك سنا وكان أبرز هداف للفريق في السنوات الماضية لكنه ابتعد تدريجيا عن التشكيلة الأساسية لمصلحة زكي وحمزة وشريف أشرف و من المتوقع ان يشارك كبديل في المباراة النهائية أمام انبي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فى نهائى الكاس ممكن هؤلاء الاعبين يدخلو التاريخ او يخرجو منة بالتسريح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
B7bk :: رابطة محبي الزمالك-
انتقل الى: